الرئيسية / منوعات / ثقافة و فن / نادين نجيم تختبر مجدداً لغة الأرقام

نادين نجيم تختبر مجدداً لغة الأرقام


يبدو أن الممثلة نادين نسيب نجيم تحب لغة الارقام، فبعد “5 ونص” و “يوم ونص” اللذين عُرضا سابقاً، يتردد في الوسط الفني أن مسلسل نجيم الجديد سيحمل عنوان “2020” وهو من كتابة بلال شحادات ويشارك نجيم البطولة النجم السوري قصي خولي بعد النجاح الذي تحقق في مسلسل “5 ونص” في الموسم الماضي.

قصي رئيس عصابة
ولفتت معلومات إلى أن نادين نسيب نجيم ستكون عضواً أساسياً في عصابة يترأسها قصي خولي إلى جانب مجموعة من حكام متسلّطين يستمدّون نفوذهم من واقع السلطة في لبنان تحديداً.
وأضافت المعلومات أن هناك مشاركة لمجموعة لا بأس بها من الممثلين ومنهم ليليان نمري التي تشارك في الأعمال الخاصة بالشركة المنتجة. إلى ذلك، انشغلت نادين نسيب نجيم في الأسبوعين الأخيرين بدخول طفليها إلى المدرسة وهي تحاول في كل مرة أن تحتوي ولديها من باب تقويتهما وعدم إشعارهما بالانفصال الذي وقع بينها وبين رجل الأعمل هادي الأسمر قبل أقل من شهر وجرى بصورة حضارية وراقية.

تصنيف خاص
ويبدو أن نجيم التي حققت جماهيرية واسعة في الوطن العربي نجحت في أن تضع لنفسها مكانة أخرى بتصنيفات الدراما عبر تطبيق “شاهد” وهو المنصة الإلكترونية الخاصة بشاشة الإم بي سي، فهي أكثر نجمة لبنانية تشارك في أعمالها الدرامية عبر هذا التطبيق، حيث يُعرض حالياً لها أكثر من عمل، بدءاً من الهيبة الجزء الأول وحتى مسلسلها الأخير “خمسة ونص”، وقد أكّد مصدر نواعم أن أعمال نادين تحقّق نسبة مشاهدة عالية عبر التطبيق ما يجعل إدارة المحطة تحرص على عرض أعمالها باستمرار.

هل من مفاجآت؟
في العودة إلى المسلسل، يبدو أن أجواء هادئة تخيّم على هذا الموسم في انتظار معرفة باقي الأبطال، فيما لم يُعرف إن كان هناك من مفاجآت يعدّها المخرج فيليب أسمر وتقضي ببدء التصوير ليأخذ المخرج حقّه في إنهاء المسلسل.

شاهد أيضاً

إليسا: “بعد في واتساب ما انزادت عليه ضريبة”

علّقت النجمة إليسا على مسألة فرض ضريبة على “واتساب” فقالت عبر “تويتر”: “بعد في واتساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *