الرئيسية / منوعات / ثقافة و فن / الوحدة عنوان المرحلة الجديدة في حياة جان يامان

الوحدة عنوان المرحلة الجديدة في حياة جان يامان


أثار الممثل التركي جان يامان جدلاً واسعاً خلال الساعات الماضية بعد أن حاول تهدئة الأمور بينه وبين صديقته ديميت أوزدمير بطلة “الطائر المبكر” ولكنها رفضت محاولاته، كما رفضت مقابلته أكثر من مرة خلال حفلات الأصدقاء المشتركين بينهما.

وكان الخلاف بين الثنائي التركي الشهير قد بدأ قبل أسابيع قليلة، وذلك بعد أن صرّح جان أنهما خدعا الجمهور بقصة حب وهمية لزيادة نسبة مشاهدة الحلقات الأخيرة من مسلسلهما الشهير “الطائر المبكر”.

صورة يونانية

أثناء زيارته لليونان خلال الأسبوع الماضي قبل العودة إلى التصوير، تعرّض جان يامان لحملات هجوم قاسية من قبل الشعب اليوناني بعد نشره صورة خاصة له أمام العلم اليوناني وهو يؤدي حركة “غير لائقة” أمام نصب تاريخي هناك؛ وهذا ما اعتبره الشعب اليوناني إساءة كبيرة وعرّض الممثل التركي لهجوم لاذع عبر صفحات السوشيال ميديا.

 

ولكن جان يامان ظهر في أحد اللقاءات التلفزيونية ليعلن حسن نيّته، مشيراً إلى أنها حركة طبيعية يفعلها أثناء وضع نظارته الشمسية من دون قصد أي إساءة للشعب اليوناني الذي يحبه ويحترمه كثيراً، وأوضح أن من تابع حلقات مسلسله سيتأكد من تصريحاته، فهو يفعل هذا دائماً خلال مشاهد العمل.

جان يفضّل الوحدة

وبسؤال جان عن نيته الزواج أو الارتباط الرسمي بعد الكثير من الشائعات عن علاقاته العاطفية، أكّد بطل “الطائر المبكر” أنه يفضّل حالياً أن يعيش وحيداً، فهو يستمتع بعمله وسفره وأهله وأصدقائه.

المصدر:نواعم

شاهد أيضاً

إليسا: “بعد في واتساب ما انزادت عليه ضريبة”

علّقت النجمة إليسا على مسألة فرض ضريبة على “واتساب” فقالت عبر “تويتر”: “بعد في واتساب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *