الرئيسية / منوعات / ثقافة و فن / هل يعيش وائل كفوري قصة حب جديدة؟

هل يعيش وائل كفوري قصة حب جديدة؟


أنهى وائل كفوري موسمه الصيفي بحفل غنائي ناجح في قبرص قبل أيام بعد أن أحيا العديد من الحفلات الغنائية الناجحة والمهرجانات الدولية، أما طليقته آنجيلا بشارة فاحتفلت بعيد ميلاد ابنته ميشيل حيث نشرت صور خاصة بابنتها عبر خاصية الستوري على حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي وتبادل الصور الانستغرام، لكن بدون إظهار وجهها احتراماً لرغبة والدها في إبعاد ابنتيه نهائياً عن وسائل الإعلام والصحافة. ومن خلال نواعم نكشف عن أسرار جديدة في حياة ملك الرومانسية وائل كفوري.

إعلامية ترافقه في كل مكان

ظهوره الدائم أخيراً برفقة إعلامية شهيرة جعلت الشائعات تتردد داخل الساحة الفنية عن وجود علاقة حب تجمع ملك الرومانسية وائل كفوري بهذه الإعلامية التي رافقته في أكثر من مناسبة، بدءاً من أعياد ميلاد أصدقاء إعلاميين مشتركين وصولاً إلى التعليقات التي فيها كثير من الغزل والود بين الطرفين عبر صفحات السوشيال ميديا.
ولكن بسؤال أحد المصادر المقربة من وائل كفوري نفى نهائياً كل ما يتردد عن هذه الأمور مؤكداً أنها مجرد شائعات، وأن علاقة وائل ودية بجميع أصدقائه في الوسط الإعلامي والفني أيضاً وأنه لا ينشغل حالياً سوى بابنتيه وأعماله الفنية فقط.

مظاهرات شعبية

وأخيراً، كان هناك بعض المساندات من قبل جمهور وائل كفوري في بلدته زحلة بعد انتشار التسجيل الصوتي الخاص بمحامي طليقته وهو يهينه هو ومدينته، وهذا ما رفضه جمهور وائل، فرفعوا لافتات في الشارع تحمل اسمه وتوجّه له التحية والفخر بأنه من أبناء زحلة، فكان ردّاً سريعاً على هذه الإهانات الموجّهة لنجمهم المفضّل. ومنذ ذلك الحين، هدأت الحرب بين محامي آنجيلا ومحامي كفوري وتُركت الأمور بيد المحاكم فقط.

شاهد أيضاً

عاصي الحلاني: أنا بألف خير

إستقبل الفنان عاصي الحلاني مجموعة من أصدقائه في زيارةٍ للإطمئنان على صحته ضمّت الفنان وليد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *