الرئيسية / هام لبنانيات / خريس: هزمنا العدو الاسرائيلي بمقاومتنا وإصرارنا..

خريس: هزمنا العدو الاسرائيلي بمقاومتنا وإصرارنا..


قال النائب علي خريس خلال مجلس عاشورائي في البازورية: “استطعنا هزيمة العدو الاسرائيلي بمقاومتنا وإصرارنا على مواجهته وانتصرنا عليه، كل ذلك تعلمناه من ثورة الامام الحسين”.

أضاف: “كربلاء الحسين هي حرارة في قلوبنا لا تنطفىء فنحن سائرون على خطاه. وان امتداد المسيرة الحسينية قد عبر عنه القادة الشهداء بتضحياتهم في مواجهة العدو”.

كرشت
وكان المجلس بدأ بتلاوة مباركة من القرآن الكريم للمقرىء شريف الحسيني، ثم القى محمد كرشت كلمة أكد فيها اهمية “الثورة الحسينية وتأثيرها على المسلمين في تثبيتهم على الدين والالتزام بتوجيهات الرسول الاكرم وامتدادا لهذه المسيرة العطرة مسيرة اهل البيت عليهم السلام”.

وقال: “ان ما نحن عليه اليوم من بركة الامام الحسين الذي تعلمنا منه كيف نقاوم ونصمد في وجه الاحتلال والجنوب خير دليل على تضحيات اهله وصمود شعبه”.

وقد حضر الحفل المسؤول التنظيمي لاقليم جبل عامل في حركة “أمل” علي اسماعيل ووالمسؤول الثقافي للاقليم الشيخ ربيع قبيسي، مسؤول اللجنة الامنية في “حزب الله” في صور جهاد شغري، قائمقام صور محمد جفال، رؤساء بلديات: البازورية بهيج الحسيني، العباسية علي عز الدين وبدياس المهندس صدر داود، رئيس رابطة مخاتير قضاء صور رضا عون، ممثل حركة “فتح” في لبنان اللواء ابو احمد زيداني وشخصيات رسمية وحزبية وعسكرية وحشد من اهالي البلدة والجوار.

واختتم الحفل بتلاوة السيرة الحسينية ومجلس عزاء للشيخ حسن خليفة.

شاهد أيضاً

درغام ينتقد بعض قضاة النيابة العامة

غرد عضو “تكتل لبنان القوي” النائب أسعد درغام، عبر حسابه على تويتر، قائلا: “يبدو ان …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *