الرئيسية / منوعات / ثقافة و فن / ما حقيقة الوضع الصحي للفنان عاصي الحلاني‎؟

ما حقيقة الوضع الصحي للفنان عاصي الحلاني‎؟


أكد مساعد الفنان عاصي الحلاني في اتصال مع نواعم أن الحادث الذي تعرّض له عاصي كان عرضياً وأنه بخير، وأفاد ماجد الحلاني بأن لا صحة للمعلومات التي  قالت إن وضع الفنان محرج، وتساءل من أين جاؤوا بهذه المعلومات؟

حادث صغير في مزرعة الخيول

عصر الاثنين، كان الفنان عاصي الحلاني يمارس هوايته المفضّلة في ركوب الخيل في مزرعته الحلانية في بعلبك وسقط عن الفرس ما أدّى إلى كسر في إصبع يده ونُقل إلى المستشفى في البقاع قبل أن يأذن له الأطباء بالمغادرة، لكنه عاد إلى أحد مستشفيات بيروت بعدما نصحه الأطباء بضرورة التنبه  لبعض الرضوض في الكتف والرقبة.

إلى ذلك، علمت نواعم أن الفنان عاصي الحلاني سيحضر يوم الثلاثاء المقبل إلى مبنى سباق الخيل في بيروت للمشاركة في مهرجان كاييل لمجد الخيل في لبنان، وذلك بالتعاون مع سفارة دولة الإمارات العربية المتحدة في لبنان، ويتخلل اللقاء مؤتمر صحفي وفعاليات عن رياضة ركوب الخيل والفرس وتفاصيل أخرى سيتمكن الحلاني من المشاركة فيها بعد أن يصبح وضعه الصحي مستقراً تماماً.

يُذكر أن عاصي الحلاني يشارك هذه السنة في برنامج فويس كيدز إلى جانب نانسي عجرم ومحمد حماقي الذي سيبدأ عرضه بداية السنة المقبلة على الشاشة نفسها أيّ إم بي سي.

شاهد أيضاً

شيرين بدأت التحضير للألبومها الجديد

اوضحت المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب اليوم سبب غيابها المفاجئ خلال الشهور الماضية، حيث كشفت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *