الرئيسية / هام لبنانيات / عون في جلسة مجلس الوزراء: معالجة تداعيات حادث قبرشمون تمت على 3 مسارات

عون في جلسة مجلس الوزراء: معالجة تداعيات حادث قبرشمون تمت على 3 مسارات


قال رئيس الجمهورية ميشال عون إن “حادث قبرشمون أثّر بشكل كبير على البلد، وفي اجتماع الأمس اعدنا الأمور الى طبيعتها”.

أضاف في مستهل جلسة مجلس الوزراء التي انعقدت عند الحادية عشرة والنصف من ظهر اليوم، في القصر الجمهوري – بعبدا، برئاسته وحضور رئيس الحكومة سعد الحريري والوزراء: “تمت معالجة تداعيات حادث قبرشمون على ثلاثة مسارات، سياسياً اكتملت باجتماع الأمس، قضائياً هي بعهدة القضاء وسيكمل عمله وفقاً للقوانين المرعية الاجراء وسترفع النتائج الى مجلس الوزراء، اما أمنياً فالقوى الأمنية تتولى تطبيق الخطة الموضوعة لهذا الشأن”.

وسبق الجلسة خلوة بين الرئيسين عون والحريري بحثت في المستجدات، وتحدث عدد من الوزراء لدى دخولهم الجلسة، فقال وزير البيئة فادي جريصاتي “سأثير مسألة تربل داخل المجلس اذا سمح الوقت”.

ودخل وزيرا التربية والتعليم العالي اكرم شهيب والصحة العامة وائل ابو فاعور سويا، وردا على سؤال عن امكانية حصول مصافحة مع الوزير الغريب رد شهيب مبتسما: “صباح الخير”.

واكتفى وزير الدولة لشؤون مجلس النواب محمد فنيش بالقول “مبروك للجميع الصلحة وهي جيدة للكل”. اما وزير الدولة لشؤون النازحين صالح الغريب فلم يجب على اسئلة الصحافيين حول امكانية حصول المصافحة مع وزيري الاشتراكي.

وعلى الرغم من احتفاله اليوم بزفاف نجله وصل وزير الاشغال العامة والنقل يوسف فنيانوس للمشاركة في الجلسة، وقال ” بين عرس ولدي وعرس الوطن فضلت المشاركة بعرس الوطن”.

الوكالة الوطنية للإعلام

 

شاهد أيضاً

باسيل: تركيزنا يجب أن يكون على الانقاذ الاقتصادي

اشار رئيس “التيار الوطني الحر” ال وزير جبران باسيل في كلمة له بعد اجتماع تكتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *