الرئيسية / لبنانيات / مأساة منال عاصي في مسلسل “بردانة أنا” فهل تكرر MTV خطأها؟

مأساة منال عاصي في مسلسل “بردانة أنا” فهل تكرر MTV خطأها؟


على الرغم من الانتهاء من تصوير مسلسل “بردانة أنا” الذي يجمع من جديد الكاتبة كلوديا مرشليان، بالممثلة كارين رزق الله بعد تجربتهما في مسلسل “إم البنات”، لم تتسرّب لغاية اليوم أية تفاصيل عن المسلسل، إلا أنّ المفاجئة كانت في إعلان محطة `mtv`، عبر خبر بثّته من خلال موقعها الإلكتروني، أنّ المسلسل سيتناول قضيّة منال عاصي، الزوجة التي قتلت على يدي زوجها في شباط عام 2014، والذي صدر حكم بسجنه 18 عاماً.
فقد أوردت المحطة في الخبر، أنّها ستعرض في وقتٍ قريب جداً، بالتعاون مع المنتج نديم مهنا، تفاصيل قصّة منال التي طلبت من شقيقتها أن تحميها من البرد قبل وفاتها قائلةً “بردانة يا إختي دخيلك غطّيني”، في مسلسل يحمل عنوان “بردانة أنا”.
وجاء في الخبر أنّ الفنّانة ماريتا الحلاني ستجسّد في الإعلان الترويجي الرسمي للمسلسل، دور فتاة معنّفة عانت ما عانته منال، في إطار كليب “تيتر” المسلسل.
وكانت المحطة قد تعرضت للانتقادات العام الماضي، عندما عرضت في برنامج “عاطل عن الحرية”، قضية مقتل منال من وجهة نظر زوجها الموجود في السجن، وصوّرتها بصورة المرأة الخائنة، الأمر الذي استفزّ عائلتها وعادت لتثير قضيتها في الإعلام دفاعاً عنها ولضمان عدم تشويه القضية التي صدر فيها حكم قضائي.
ولم يعرف بعد ما إذا كان المسلسل قد أخذ موافقة عائلة منال، أو ما إذا كان يستلهم قصّتها دون أن يخوض فيها بالتفاصيل.
يذكر أن المسلسل بطولة كارين رزق الله، وسام حنا وبديع أبو شقرا.

شاهد أيضاً

استقرار سعر الذهب..

لم يطرأ تغير يُذكر على الذهب اليوم وسط هدوء في نشاط السوق بشكل عام قبل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *