الرئيسية / هام لبنانيات / خير و قمرالدين تفقدا حريق سوق سقف النهر وطالبا بإجراء تحقيق وكشف ملابساته

خير و قمرالدين تفقدا حريق سوق سقف النهر وطالبا بإجراء تحقيق وكشف ملابساته


تفقد رئيس بلدية طرابلس المهندس احمد قمرالدين الأضرار التي طالت سوق مشروع سقف النهر عند جسر ابو علي، جراء حريق كبير اندلع بعد منتصف الليل ما ادى الى احتراق عدد كبير من المحلات والبسطات الموجودة ضمن مشروع سقف نهر ابو علي، إضافة الى اشتعال سيارة طالها الحريق وأدى إلى انفجارها.
وعملت سيارات الإطفاء في إتحاد بلديات الفيحاء وبلدية طرابلس والدفاع المدني، وورش البلدية والأهالي على اخماد النيران التي أتت على معظم محال السوق مخلفة اضرارا كبيرة.

والتقى قمرالدين أصحاب المحال والأهالي في المناطق المحيطة واستمع إلى معاناتهم والاضرار التي لحقت بهم. وطلب قمرالدين من الجهات القضائية والأمنية والشرطة البلدية، إجراء التحقيقات اللازمة لمعرفة اسباب الحريق، ليصار بالتالي إلى إتخاذ الإجراء القانوني المناسب.

كما أجرى قمر الدين اتصالا بأمين عام الهيئة العليا للاغاثة اللواء محمد خير، طالبا تدخله والعمل على المساعدة في رفع الضرر عن أصحاب البسطات، لاسيما وأن السوق مصدر دخلهم الوحيد لكسب قوتهم اليومي.

ولاحقا تفقد اللواء خير الأضرار التي لخقت بكافة البسطات المحروقة على سطح نهر ابو علي واجرى اتصالاته مع الأجهزة الأمنية وتمنى عليهم سرعة البت في التحقيقات وكشف ملابسات الحادث ليبنى على الشيء مقتضاه.

شاهد أيضاً

باسيل: تركيزنا يجب أن يكون على الانقاذ الاقتصادي

اشار رئيس “التيار الوطني الحر” ال وزير جبران باسيل في كلمة له بعد اجتماع تكتل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *