الرئيسية / العالم / دوليات / مانهاتن الأميركية تغرق في الظلام.. انقطاع الكهرباء عن 42 ألف شخص!

مانهاتن الأميركية تغرق في الظلام.. انقطاع الكهرباء عن 42 ألف شخص!


كشف مسؤولون أميركيون أنّ منطقة مانهاتن في وسط مدينة نيويورك الأميركية شهدت انقطاع التيار الكهربائي على نطاق واسع مساء أمس السبت حيث انقطعت الكهرباء عن نحو 42 ألف شخص، في ما يُعتقد أنّ سبب ذلك انفجار محوّل كهرباء في المنطقة.

وتحدث شاهد عيان عن سماع دوي انفجار في نحو الساعة السابعة مساء (23:00 بتوقيت غرينتش)، وقال متحدث باسم إدارة الإطفاء بنيويورك إنّ رجال الإطفاء موجودون في موقع حريق شبّ بمحوّل.

وأوضحت إدارة الإطفاء على “تويتر” أنّ “الأفراد يستجيبون للعديد من البلاغات عن أشخاص علقوا داخل المصاعد الكهربائية، ولكن لم يتم الإبلاغ حالياً عن حدوث إصابات”.

من جهتها، أفادت شركة “كون إيدسون” للكهرباء بأنّها تعمل على إعادة الكهرباء لـ 42 ألف مشترك. وذكرت شبكة مترو أنفاق نيويورك أنّها تعمل مع شركة الكهرباء، وأنّ انقطاع الكهرباء أثر على “ميدتاون” و”أبر” و”ست سايد”.

وقالت على “تويتر” إنّ “عدة محطات للمترو غدت بلا كهرباء حالياً، وكل القطارات تتجاوزها بدون أن تتوقف فيها”. ولم تسمح مسارح “برودواي” بدخول المتفرجين، وامتلأت الشوارع بحاملي التذاكر الواقفين في الانتظار. وفي محاولة للتخفيف عن الزبائن قام فريق عمل إحدى المسرحيات الموسيقية بأداء أغنية أمام بوابة المسرح.

 

شاهد أيضاً

تركيا تحذر النظام السوري.. لعدم “اللعب بالنار”!

هدد وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو الجارة سوريا، بقوله إن على “النظام السوري ألا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *