الرئيسية / هام لبنانيات / بري إستقبل السفير السوري وبحث مع كوبيش في الحدود البحرية

بري إستقبل السفير السوري وبحث مع كوبيش في الحدود البحرية


إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري السفير السوري في لبنان علي عبد الكريم علي وعرض معه للتطورات الراهنة. كما إستقبل بري بعد الظهر المنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان يان كوبيتش وعرض معه للاوضاع في لبنان والمنطقة وموضوع الحدود البحرية والبرية .

وكذلك كان لقاء مع النائب أسعد حردان الذي قال بعد اللقاء :”كان مناسبة لمعايدة دولته، وبحثنا الوضع العام بدءا بمبادرة كتلة التنمية والتحرير وعلى رأسها دولته.وقد رحبنا بهذه المبادرة وبتوقيتها الممتاز حيث لا ننتظر ان نكون على ابواب الانتخابات ونبحث في قانون الانتخابات تحت ضغوط وتعديلات وابتزاز وغيرها.ومن واجب المؤسسات الرسمية والمجتمع والقوى السياسية ان تدرس هذا القانون قبل الانتخابات بفترة طويلة، وهذا ما حصل وقد إجتمعنا مع اللجنة المكلفة من الكتلة، وسنرفع وجهة نظرنا خطيا بهذا الموضوع للتوصل من خلال الحوار الى صيغة مشتركة بين القوى السياسية لصالح قانون انتخابي يقيم التوازن والعدل والانصاف في لبنان.

اضاف:”وفي موضوع الموازنة عبرنا عن معارضتنا في كتلتنا لزيادة الرسوم 2% على كل الاستيراد وسنصوت ضد ذلك لاننا نعتبرها ضريبة غير مباشرة على المواطنين، ونحن مع هذه الرسوم على سلعا محددة تتعلق بالكماليات”. وكان الرئيس بري إستقبل الوزير السابق ملحم الرياشي .

المصدر: الوكالة الوطنية

شاهد أيضاً

الرياح ستنشط والأمطار ستتساقط.. هكذا سيكون الطقس بالأيام!

توقعت دائرة التقديرات في مصلحة الارصاد الجوية ان يكون الطقس غدا الاثنين غائما جزئيا مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *