الرئيسية / مرأة و أسرة / أقراط لؤلؤ ناعمة لإطلالة عيد الفطر 2019

أقراط لؤلؤ ناعمة لإطلالة عيد الفطر 2019


ترتبط أقراط اللؤلؤ دائمًا بالأناقة الكلاسيكية والجمال الأنيق.. فاللؤلؤ من الأحجار التي لا تنتهي موضتها أبدًا حيث نراها رائجة في كل عام على منصات عروض الأزياء العالمية لتفرض على الإطلالة المرأة أنوثة ونعومة لا مثيل لهما مهما زاد تعقيد التصميم في القطعة. وتعتبر أقراط اللؤلؤ أجمل خيار لارتدائه يوم عيد الفطر 2019، حيث يضفي من خلال لونه العاجي أو الأبيض رقيًا مثاليًا، مهما كان أسلوب الأزياء الذي تودّين اتباعه.

ولأن إطلالتك لن تكتمل أبدًا يوم عيد الفطر بدون أقراط الأذن، نضع اليوم بين يديك مجموعة من أجمل مجوهرات أقراط اللؤلؤ، ذات التصاميم الصغيرة والقصيرة التي تلتصق بالأذن، أو التي تنسدل قليلًا، من أشهر ماركات المجوهرات؛ لتستوحي منها تصميمًا يناسب ذوقك.

■ أقراط لؤلؤ ناعمة للعيد من أرقى دور المجوهرات

• أقراط لؤلؤ ناعمة من تيفاني آند كو Tiffany &Co

 

أقراط لؤلؤ من تيفاني اند كو Tiffany & Co

انتقينا لكِ لعيد الفطر هذا الزوج من أقراط اللؤلؤ الناعم من تيفاني ىند كو Tiffany&Co، بتصميم على شكل سلسلة طويلة من الذهب الأصفر، تزينها 3 حبات من اللؤلؤ الأبيض الفاخر.

• أقراط لؤلؤ ناعمة من كارتييه Cartier

 

أقراط من اللؤلؤ والماس من كارتييه Cartier

قدّمت علامة كارتييه Cartier تصميمًا مميزًا لأقراط اللؤلؤ مع الألماس، حيث تنسدل الحبات بخفة معطيةً للتصميم شكل الثريا؛ لتضفي أنوثة مثالية وكأنها راقصة باليه.

 

أقراط من الذهب الأصفر والماس واللؤلؤ من كارتييه Cartier

كما اخترنا من كارتييه Cartier أيضًا تصميمًا لأقراط منسدلة طويلة من الذهب الأصفر المرصعة بخمس حبات من الألماس، وتتدلى منها حبة من اللؤلؤ الأبيض الجميل.

• أقراط لؤلؤ ناعمة من بوشرون Boucheron

أقراط من الذهب واللؤلؤ من بوشرون Boucheron

اخترنا لعيد الفطر من علامة بوشرون Boucheron أقراط لؤلؤ تلصق في الأذن، مصممة من الذهب الوردي الخالص على شكل دمعة.

• أقراط لؤلؤ ناعمة من شانيل Chanel

أقراط من اللؤلؤ والماس من شانيل Chanel

يعدّ هذا التصميم من أقراط اللؤلؤ والألماس من أروع ما قدّمته دار شانيل Chanel من مجوهرات راقية. تتمتّع هذه الأقراط بتصميم مبتكر وعصري مرصّع بالألماس، وتتدلى منه حبيبات اللؤلؤ الناعمة.

• أقراط لؤلؤ ناعمة من شوميه Chaumet

أقراط من الماس واللؤلؤ من شوميه Chaumet

أعجبتنا أيضًا أقراط لؤلؤ قصيرة ومنسدلة قليلًا صممتها علامة شوميه Chaumet، وثمّنت بحبات الألماس الفاخر، وهي مثالية للعيد.

■ طرق تنسيق أقراط اللؤلؤ في الليل والنهار:

– لإطلالة نهارية: تعدّ أقراط اللؤلؤ الملتصقة بالأذن مكمّلًا رائعًا لأي إطلالة نهارية. ويمكنكِ تنسيقها مع بنطلون جينز أو تنورة مع قميص أو توب، لأسلوب أنيق كاجوال.

– لإطلالة ليلية: تعدّ أقراط اللؤلؤ المتدلية المصممة على طراز الثريا الأرقى للإطلالات اللّيلية، فهي تضفي الأناقة المازجة بين البساطة والفخامة.
تذكري أنكِ لا تريدين الإفراط في إطلالتك الليلية، لذا تأكدي من أنكِ تعتمدي عقدًا بسيطًا إذا ما كنتِ تودين ارتداء أقراط اللؤلؤ المتدلية، والعكس صحيح.

سيدتي

شاهد أيضاً

استقبلي الصيف بأناقة لاتينية تنشر ثقافة “حب الحياة”

“حب الحياة” أو Alegria de vivir على الطريقة اللاتينية هي فلسفة عالمية تلقى رواجاً حالياً …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *