الرئيسية / مرأة و أسرة / للبنات.. كيف تعرفين أنه يحبك؟

للبنات.. كيف تعرفين أنه يحبك؟


قد يراود الشك بعض الفتيات في حقيقة المشاعر والاهتمام الذي يُبديه أشخاص محددين نحوهن، لذا يتوجب على الفتاة أن تُوظّف ذكاءها وحدسها لترجمة الإشارات والدلائل التي تلمسها؛ حتى تكتشف بنفسها حبه لها دون أن يبادر بالتصريح به.
الأخصائية الاجتماعية «حصة الفهيد» تتحدث حول عدد من التصرفات التي تُثبت حب الشاب للفتاة، إما عن طريق العبارات أو الحركات أو التصرفات، أو الاهتمام بها والحرص على معرفة تفاصيل يومها حتى الصغيرة منها.

تصرفات تثبت حب الشاب:

مشاركة الوقت

الرجل الذي يميل لفتاة معينة نجده يرغب في الحديث معها طوال الوقت، أو الحضور لمنزلها إن كان قد أقدم على خطبتها، أو يحدثها عن تفاصيل يومه حتى إن لم تطلب منه ذلك، فالحب هو أن يشاركها الوقت ويهتم بوقتها وشتى تفاصيله

الاستماع للفتاة

الاستماع للفتاة من الأمور التي تعكس مدى اهتمام الشاب بها، فالرجل الذي يحب فتاة يكون دائم الاهتمام بالاستماع لأحاديثها، حتى إن كانت مكررة أو غير هادفة، فيكون الحب الذي يُكنه لها هو دافعه للاستماع إليها.

حل المشكلات

لا تخلو العلاقة بين أي شاب وفتاة من المشكلات، لذلك فالرجل الذي يحبك تجدينه يسعى دائمًا إلى حل المشكلات التي تقع بينكما مهما كلفه الأمر، فهو يضحي دائمًا من أجل أن يرضي حبيبته ولا يُشعرها بالحزن.

 

الاستشارة في أخذ القرارات

إن رأيتِ -عزيزتي الفتاة- أن الشاب دائمًا ما يناقشك في شتى أموره حتى الأمور البسيطة منها، ويعتمد عليك في اتخاذ قراراته ويهتم لرأيك، فتأكدي تمامًا أنه معجب جدًا بك وقلبه يميل لك.

تقديم التنازلات

الرجل بطبيعته لا يقدم التنازلات بسرعة، لكن إن وجدتِ الشاب يقدم لك تنازلات ويبادر بالتغاضي عن أمور كانت من ضمن أساسيات حياته ووقته، فهو بكل تأكيد شاب يحبك ومهتم لأمرك جدًا.

المسامحة والعفو

كل طرف لا بد وأن يصدر منه الكثير من الأخطاء، فإن ارتكبتِ أي خطأ، ووجدتِ الرجل الذي يقبل أن يسامحك في كل مرة وبسرعة دون عقاب أو توبيخ، تأكدي تمامًا أنه يحبك.

المساعدة والتطوير

الرجل الذي يحبك سوف يساعدك في كل مرة تحتاجين فيها للمساعدة، حتى دون أن تطلبي منه ذلك، إضافة إلى أنه يدعمك لتُطوري ذاتك وعلمك، وسيكون أكبر مساند لك في ذلك.

مساحة حرية

وبالطبع الرجل المحب سيهتم لحرية من يحبها ورغبتها في اختيار البرامج والفقرات والجدول اليومي الذي ترغب به، وحرية اختيار وعمل ما تشاء دون معاتبة أو انزعاج.

شاهد أيضاً

المرأة تتألق في عالم النجاح

قالت دراسة برازيلية لمعهد “سيبراي”، المعروف بالدراسات الاجتماعية والإنسانية، إن النجاح يعتبر، حتى أيامنا هذه، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *